رئيس الجمهورية يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني

ب عث فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة احتفالات شعب الإمارات الشقيق باليوم الوطني الأربعين ومرور أربعة عقود على قيام اتحاد الإمارات.. جاء فيها:
22

الأخ الكريم/ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حفظه الله..

يطيب لي باسمي ونيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية أن أبعث إلى سموكم وإلى كل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومةً ً وشعبا بأطيب التهاني والتبريكات مقرونة بالأمنيات القلبية بمناسبة احتفالات شعب الإمارات الشقيق باليوم الوطني الأربعين.. ومرور أربعة عقود على قيام اتحاد الإمارات الذي يعد نموذجاً وحدوياً متفرداً وراسخاً كان الفضل في تأسيسه بعد الله سبحانه وتعالى إلى حكمة وحنكة المغفور له بأذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان - طيب الله ثراه- وإخوانه حكام الإمارات.

وإننا إذ نشعر بالسعادة وانتم تحتفلون بهذه المناسبة الغالية على شعب الإمارات وشعوب الأمة العربية والإسلامية نعبر لكم عن بالغ اعتزازنا وفخرنا بما تحقق للشعب الإماراتي الشقيق من إنجازات ومكاسب عظيمة خلال هذه العقود الأربعة..

وننتهز هذه الفرصة لنعبر لسموكم ولإخوانكم في قيادة الدولة وحكومة وشعب الإمارات عن خالص شكرنا وتقديرنا لمواقفكم الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه أشقائكم في الجمهورية اليمنية في كل الظروف والأوقات.. وتأكيدكم وحرصكم على وحدة اليمن وأمنه واستقراره خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها حالياً نتيجة للأزمة السياسية.. معبرين عن تقديرنا الكبير لما بذلتموه من جهود في ظل رئاستكم للدورة الحالية مع الأشقاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية في سبيل التوصل إلى تسوية سلمية لهذه الأزمة.

ونؤكد لسموكم أننا في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً لن ننسى هذه المواقف الأخوية الصادقة وستظل دوماً موضع تقدير واحترام كل أبناء شعبنا.

مرة أخرى أكرر لكم التهاني.. متمنياً لسموكم موفور الصحة والسعادة.. ولشعب الإمارات التقدم والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،