رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من الرئيس بشار الأسد

تسلم الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية دعوة من نظيره السوري بشار الاسد لحضور القمة العربية التي ستعقد خلال الفترة من 29 - 30 مارس القادم في العاصمة السورية دمشق.
وقد أكد رئيس الجمهورية لدى استقباله وزير الخارجية السوري وليد المعلم اليوم الثلاثاء بصنعاء على أهمية الخروج من الوضع اللبناني الراهن.. مشيرا إلى الدور الحيوي الهام الذي يمكن لسوريا ان تقوم به وبالتعاون مع كل الاطراف من أجل تحقيق تلك الغاية ولما فيه خدمة مصلحة لبنان والمصلحة القومية.
وتضمنت رسالة الرئيس السوري بشار الاسد للرئيس صالح الدعوة لحضور القمة العربية في دورتها العشرين التي ستعقد خلال الفترة من 29 - 30 مارس القادم في العاصمة السورية دمشق. كما تناولت الرسالة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق ولبنان.
وحمل الرئيس صالح وزير الخارجية السوري نقل رسالة إلى الرئيس بشار الأسد.. متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللشعب السوري الشقيق دوام التقدم والإزدهار
وقد غادر وزير الخارجية السوري وليد المعلم صنعاء اليوم الثلاثاء بعد زيارة قصيرة الى اليمن نقل خلالها رسالة للرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية من أخيه الرئيس السوري بشار الأسد.