رئيس الجمهورية يزور مشروع مجمع الشقق الفندقية لخليجي 20

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمشروع مجمع الشقق الفندقية، والذي تنفذه شركة أساس العقارية احدى الشركات التابعة للشركة العربية الليبية القابضة في منطقة الحسوة بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وبتكلفة إجمالية تبلغ 100 مليون دولار ضمن المشاريع الفندقية والخدمية الجاري تنفيذها حاليا في المحافظة استعداداً لاستضافة اليمن لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 20 ".

حيث كان في استقباله المسؤلون عن المشروع، واستمع منهم الى شرح عن مكونات المشروع وسير العمل فيه والمراحل التي تم انجازها حتى الآن، والمراحل المتبقية منه.. موضحين أن ما تم انجازه من الأعمال الهيكلية والإنشائية في المشروع تتجاوز نسبتها 72 في المائة في حين تجاوزت أعمال التشطيبات 33 في المئة.
واشاروا إلى أن الأعمال تتواصل بوتائر عالية لإنجاز المشروع بحسب ما هو مخطط له في الموعد المحدد ب 30 أكتوبر 2010م.
ويتكون المشروع الجاري تشييده على مساحة 30 الف متر مربع في منطقة تقع قبالة ساحل خليج عدن من مبنى شقق فندقية مؤلف من ستة ادوار تحتوي 119شقة بثلاثة أنماط تضم 38 شقة غرفة نوم واحدة + حمام ومطبخ، و42 شقة غرفتي نوم +حمامي ومطبخ، 39 شقة ثلاث غرف نوم +حمام ومطبخ الى جانب الخدمات الخارجية كالمسابح والملاعب وغيرها من الخدمات المتواجدة في فنادق الخمسة نجوم.
ويمتاز مشروع مجمع الشقق الفندقية بإطلالة معظم غرف شققه على شواطئ خليج عدن بالاضافة الى حديقة امامية ومسطحات خضراء.
وقد أشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة لانجاز المشروع، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود للعمل في المشروع على مدار الساعة من اجل انجازه في اسرع وقت ممكن وطبقا للمواصفات الفنية المحددة له.
ونوه فخامته بالمشاريع الجاري تنفيذها في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وفي محافظة ابين من اجل استقبال الحدث الرياضي الكبير خليجي 20.