ولي عهد أبوظبي يتسلم رسالة رئيس الجمهورية لرئيس دولة الامارات

استقبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسحلة لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور الذي سلمه رسالة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية موجهه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

وتتناول الرسالة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور في ظل الحرص المشترك على الدفع المستمر بها نحو آفاق رحبه من العمل المشترك الذي يعزز الاواصر الاخوية ويخدم المصالح المشتركة للشعب في البلدين الشقيقين الى جانب تطورات الاوضاع التي تشهدها المنطقة ومستجداتها.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي واولوياتها الراهنة وتوجهاتها المستقبلية في المجالات المختلفة.

حيث نوه الدكتور مجور الى المستوى المتميز للعلاقات الاخوية اليمنية - الاماراتية.. مثمنا دعم الاشقاء في دولة الامارات للتنمية ووحدة وامن واستقرار اليمن وحرصهم على تأكيد كافة العوامل المعززة لاستقرار الشعب اليمني.

واشاد بدور دولة الامارات ودول الخليج الاخرى لاخراج اليمن من الازمة الراهنة..متمنيا للامارات وشعبها الشقيق دوام الازدهار والرخاء.

من جانبه اكد سمو الشيخ محمد بن زايد، الحرص الشديد الذي توليه الامارات لمسألة امن واستقرار اليمن انطلاقا من البعدين الاخوي والاستراتيجي.

وقال" ان اليمن هي عمقنا الاستراتيجي والامني"..مبرزا المكانة المتميزة التي تحتلها اليمن لدى قيادة وشعب الامارات..متمنيا لليمن تجاوزالازمة الراهنة واستمرار مسيرة البناء والتقدم للشعب اليمني.