الاتحاد العربي لعمال النقل والاتصالات يمنح رئيس الجمهورية وسام الوفاء

تسلم وزير النقل خالد إبراهيم الوزير مساء اليوم وسام الوفاء من الدرجة الأولى الممنوح لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من الاتحاد العربي لعمال النقل والاتصالات وهو أول وسام يمنح لرئيس عربي تقديراً لدوره في دعم جهود الاتحاد.

جاء ذلك خلال لقاء وزير النقل بصنعاء مع أمين عام الاتحاد العربي لعمال النقل والاتصالات الدكتور عويدات خلف الله الذي قال: "إن منح فخامة رئيس الجمهورية هذا الوسام جاء اعترافاً بالدور الذي لعبه فخامته في دعم خطط وبرامج الاتحاد الهادفة إلى تطوير أدائه في مجال النقل والاتصالات بما يعود بالفائدة على العمال العرب المنضوين في إطار الاتحاد".

وأضاف عويدات: " إن زيارته الحالية لليمن تأتي لبحث العلاقات الثنائية بين الاتحاد العربي والاتحاد العام لنقابات عمال اليمن وتعزيز مجالات التعاون في مجالات العمل النقابي المختلفة وخصوصاً مجالي النقل والاتصالات.

وأكد عويدات وقوف الاتحاد بكافة مكوناته مع استقرار ووحدة اليمن وجهوده في مواجهة التحديات الاقتصادية وغيرها.

من جهته أشاد وزير النقل بالدعم الذي يقدمه الإتحاد العربي لنقابة النقل في الجمهورية اليمنية.. معتبراً الوسام الممنوح لفخامة رئيس الجمهورية تعبيراً عن ما يكنه الاتحاد العربي لعمل النقل والاتصالات من تقدير وعرفان لجهود فخامته الداعمة للاتحاد في مختلف المراحل.

حضر اللقاء رمضان عبد الحميد الجندي عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العربي ورئيس اتحاد نقابات عمال اليمن محمد الجدري ونائب رئيس الاتحاد جمال صالح السنباني ورئيس النقابة العامة للنقل والاتصالات صالح العلواني