فخامة الرئيس يستقبل المبعوث الشخصي للرئيس الفلسطيني

فخامة الرئيس يستقبل المبعوث الشخصي للرئيس الفلسطيني
فخامة الرئيس يستقبل المبعوث الشخصي للرئيس الفلسطيني

صنعاء: استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية الدكتور نبيل شعث المبعوث الشخصي للرئيس الفلسطيني والذي نقل إلى فخامته رسالة من أخيه فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية, تتعلق بتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية في ضوء المفاوضات الفلسطينية - الإسرائيلية التي ترعاها الولايات المتحدة الأمريكية وما تقوم به إسرائيل من توسع في بناء المستوطنات, بالإضافة إلى ما وصلت إليه جهود المصالحة الفلسطينية- الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.. فضلا عن التشاور إزاء أعمال القمة العربية الاستثنائية التي من المقرر عقدها خلال الأيام القليلة القادمة في مدينة سرت الليبية.

وقد جدد فخامة الرئيس موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

كما أكد على أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية- الفلسطينية والتسريع بها بما يخدم القضية الفلسطينية ويعزز من وحدة الصف الوطني الفلسطيني.. مشيرا إلى أن المستفيد الأول من حالة الخلاف الفلسطيني هي إسرائيل.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة خروج القمة العربية الاستثنائية في سرت بنتائج وقرارات تخدم القضية الفلسطينية وتكفل إنهاء الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

حضر المقابلة عضو مجلس الشورى عبد الله أحمد غانم وأمين عام رئاسة الجمهورية عبد الله حسين البشيري والسفير الفلسطيني بصنعاء باسم عبد الله الآغا..