رئيس الجمهورية يعزي رئيس الإمارات بوفاة حاكم رأس الخيمة

ب عث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.. جاء فيها:

الأخ العزيز صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الأكرم

بحزن بالغ وآسف عميق تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الذي أنتقل إلى جوار ربه فجر اليوم في رأس الخيمة بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء في خدمة وطنه وأمته.

وإننا إذ نشاطركم أحزانكم بهذا المصاب الجلل، لأعبر باسمي ونيابة عن الشعب اليمني لكم ومن خلالكم للشعب الإماراتي الشقيق وأسرة الفقيد الراحل عن أحر التعازي وصادق المواساة القلبية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه، وأن يلهمكم وأهله وذويه الصبر والسلوان وان لا يريكم والشعب الإماراتي الشقيق أي مكروه انه سميع مجيب، " إنا لله وإنا إليه راجعون"

كما بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي وإخوانه وكافة أفراد أسرته.. عبر فيها عن تعازيه الحارة وعميق مواساته لأسرة الفقيد الراحل برحيل المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.. معتبرا رحيله خسارة كبيرة ليس لأسرته والشعب الإماراتي الشقيق فحسب وإنما لليمن والأمة العربية جمعا.

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وتقدم فخامة الأخ الرئيس في ختام البرقية بأحر التهاني لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بمناسبة توليه مقاليد الحكم في إمارة رأس الخيمة.. متمنيا له التوفيق والسداد في أداء مهامه وأن يواصل مسيرة العطاء الزاخر التي أنطلقت في الإمارة في عهد والده الرحل.