رئيس الجمهورية يستقبل ولي العهد البحريني ورئيس الوزراء في مقر إقامته بالمنامة

إستقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في مقر إقامته بالعاصمة البحرينية المنامة اليوم الأربعاء ولي العهد في مملكة البحرين سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، حيث تبادل معه الأحاديث حول مختلف القضايا التي تهم اليمن والبحرين على مختلف الأصعدة.

وأشاد فخامة الرئيس خلال المقابلة بمواقف البحرين الداعمة لليمن في مختلف الظروف.. مؤكداً الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية والدفع بها نحو آفاق أوسع بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين اليمني والبحريني.

من جانبه أكد ولي العهد البحريني موقف البحرين الداعم لليمن وأمنه واستقراره ووحدته... منوهاً بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور مضطرد وعلى مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والبحريني واليمني.

كما إستقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، رئيس الوزراء البحريني سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة.

وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية وغيرها بما يعود بالنفع والفائدة المشتركة على البلدين والشعبين اليمني والبحريني، بالإضافة إلى بحث المستجدات التي تهم البلدين والأمة العربية.

ورحب رئيس الوزراء البحريني بزيارة فخامة الرئيس للمنامة.. مؤكداً عمق لعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين البحريني واليمني.

وكان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قد وصل مساء أمس الثلاثاء إلى المنامة قادما من الرياض في زيارة لمملكة البحرين يجري خلالها مباحثات مع العاهل البحريني جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تتناول العلاقات الثنائية المتينة ومجالات التعاون المشترك بين البلدين والشعبين اليمني والبحريني وآفاق تعزيزها وتطويرها.