رئيس الجمهورية يتفقد مركز تدريب الحرس الجمهوري

قام فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمركز تدريب الحرس الجمهوري بصنعاء، حيث كان في استقباله الضباط والصف والجنود العاملون في المركز. وأثنى فخامة الأخ الرئيس على ما قطعته مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة والأمن من أشواط متقدمة على درب تعزيز القدرات الدفاعية والأمنية لبلادنا.

واطلع فخامة الرئيس خلال الزيارة على أحوال منتسبي المركز وسير برامج التدريب والتأهيل في المركز في مختلف التخصصات العسكرية.

وقد تحدث فخامته إلى منتسبي المركز، حيث هنأ الخريجين من الوحدات الخاصة واللواء 62 حرس جمهوري من الضباط والصف والجنود الذين تلقوا دورات تدريبيه تخصصية ودورات صاعقة ودورات مهارات أساسية ودورات قناصة "سيجال".. مثمنا جهود المدربين في إعداد وتأهيل وتدريب الكوادر في مختلف التخصصات العسكرية من مختلف وحدات القوات المسلحة.

وعبر فخامة الرئيس عن ارتياحه لما لمسه من روح معنوية عالية وانضباط متميز لدى منتسبي هذا المركز التدريبي الذي يتم فيه إعداد المقاتلين على أسس حديثة بما يصقل مهاراتهم القتالية ويكسبهم معارف متطورة في مجال فنون القتال والإعداد العسكري النوعي.. مشيدا بما يقوم به هذا المركز وغيره من مراكز التدريب العسكري من دور هام لرفد القوات المسلحة بالكوادر القتالية المتخصصة والمقاتلين الأشداء القادرين على أداء واجباتهم الوطنية على أكمل وجه وفي مختلف الظروف.

وحث الضباط والصف والجنود على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب والتأهيل.. مبينا أن التدريب المستمر والعرق الناتج عن الجهد الكبير المبذول في ميادين التدريب يوفر الكثير من الدم والجهد في ميادين أداء الواجب.