رئيس الجمهورية يتسلم رسالة الرئيس مبارك تتعلق بعلاقات التعاون بين البلدين

استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ومعه عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط ورئيس المخابرات العامة المصرية عمرو سليمان، اللذان سلماه رسالة من نظيره المصري محمد حسني مبارك تتعلق بالعلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن ومصر بالاضافة الى التحضيرات الخاصة باجتماع لندن.

وأكدت الرسالة مجددا وقوف مصر الى جانب اليمن وامنه واستقراره ووحدته، وحرصها على مساندته خلال اجتماع لندن المقرر عقده الاربعاء المقبل بمشاركة مصر وعدد من الدول الشقيقة والصديقة، وبما يكفل الخروج من الاجتماع بنتائج تخدم مصلحة اليمن وتعزز من قدراته على مجابهة التحديات.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين والامة العربية.

وقد عبر فخامة الرئيس عن تثمين اليمن العالي قيادة وحكومة وشعبا لمواقف فخامة الرئيس مبارك والاشقاء في مصر المساندة لليمن... مشيرا الى ان ذلك ليس بغريب على مصر التي وقفت دوما الى جانب اليمن في احلك الظروف والمنعطفات وكانت نعم الشقيق والسند.

وحمل فخامته وزير الخارجية المصري ورئيس المخابرات العامة نقل تحياته لفخامة الرئيس محمد حسني مبارك وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق دوام التقدم والازدهار.