رئيس الجمهورية يزور معسكر بدر ويشيد بالأداء المتميز لأفراده خلال خليجي 20

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة لمعسكر بدر حيث زار اللواء 35 مدرع.

كان في استقباله قائد المعسكر والضباط والصف والجنود الذين أعربوا عن سعادتهم بزيارة فخامة الرئيس لهم وتفقده أحوالهم.

وقد اطلع فخامة الرئيس خلال الزيارة على برامج التدريب والتأهيل وعبر عن ارتياحه لمستوى تنفيذ برامج التدريب والتأهيل.

ثم ألقى كلمة خاطب فيها الضباط والصف والجنود، قائلا " نبارك لكم من قلوبنا النجاح الباهر الذي تحقق في خليجي 20 واليقظة الجيدة لمنتسبي هذا اللواء البطل وضباطه وصف وجنوده لما قدموا من اداء جيد ومتميز ويقظة جيدة، كما نقل إليهم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ43 للاستقلال الـ30 من نوفمبر".

وأشاد فخامته بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبي هذا المعسكر..مؤكداً أهمية الاستمرار في مواصلة تنفيذ برامج التدريب والتأهيل بشكل جيد، بما يؤهلكم لمواجهة كافة التحديات التي تجابه البلد.. وقال" لقد قهرتم الحاقدين والأمراض والمرتدين الخارجين عن النظام والقانون وهي رسالة من عدن الباسلة وجهت لكل الحاقدين في الداخل والخارج من أقصى شمال الوطن ومن أقصى شرقه وغربه وجنوبه وهي ابلغ رسالة وجهت من هنا من خليجي 20 بفضل يقظة القوات المسلحة والأمن البواسل والشجعان حماة الشرعية الدستورية حماة النظام والقانون".

وخاطب الضباط والصف والجنود قائلا " لا يمكن أن يحقق اي انجاز الا في ظل نظام وقانون على كل الناس دون استثناء فلنحييكم ونحيي أدائكم المتميز والجيد وهذه تحية لكم ومن خلالكم إلى وحدات المنطقة الجنوبية ورجال الأمن الذين كنتم وإياهم شركاء في الحفاظ على امن خليجي 20 ".

وأكد فخامة الرئيس ثقته بأن هذه اليقظة الأمنية والعسكرية ستستمر في هذه المناطق وفي عموم الوطن وسوف نطورها ونشكل غرف العمليات على الطريقة التي تم تشكيلها في المنطقة الجنوبية في عدن وأبين ولحج.

وتابع فخامته قائلاً " سوف نشكل نفس غرف العمليات في كل المحافظات وسنرسل رسالتكم هذه إلى صعدة والى كل الخارجين عن النظام والقانون وفي بعض المديريات في بعض المحافظات الجنوبية إلى المرتدين عن مبادئ وأهداف ثورة سبتمبر وأكتوبر، فتحية لكم مرة أخرى ومن خلالكم لكل وحداتنا في المنطقة الجنوبية والى عموم وحدات القوات المسلحة والأمن من هنا من معسكر بدر، واكرر التحية للصف والضباط والجنود وأشكر قائد اللواء على هذا الأداء الممتاز".