رئيس الجمهورية يستقبل مشائخ واعيان مديريتي أرحب ونهم

استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية والشباب من مديريتي أرحب ونهم محافظة صنعاء..

حيث اكد ابناء مديريتي ارحب ونهم مواقفهم الثابتة في دعم الشرعية الدستورية، والوقوف الى جانب الحفاظ على امن واستقرار ووحدة الوطن.

كما اكد ابناء مديريتي ارحب ونهم رفض كل اعمال الفوضى والتخريب بالتصدي لكل الاعمال التي تحاول المساس بأمن واستقرار الوطن ووحدته.

ودعت كلمات ابناء المديريتين الى الاستجابة لمبادرات فخامة الرئيس الى الحوار الوطني من اجل التغلب على الازمة التي يعاني منها الوطن بسبب تعنت احزاب اللقاء المشترك، ومحاولة فرض ارادتهم على جماهير الشعب وقيادة الوطن، وتنفيذ مخططاتهم في جر البلاد الى المجهول وشدها للعودة الى الماضي الامامي الذي ثار عليه الشعب قبل اكثر من نصف قرن من الزمان وقدم في سبيلها اغلى التضحيات.

وحيت الكلمات مواقف فخامة رئيس الجمهورية الداعية الى الحوار الوطني وتجنيب الوطن الفتنة والفوضى وعدم الاستقرار، وحرصه على الحفاظ على مكاسب الشعب وثورته وعلى منجزاته الوطنية وفي مقدمتها الوحدة اليمنية.

وادانوا كل الممارسات والأعمال التي تسيء إلى وحدة الوطن وأمنه واستقراره..مؤكدين وقوفهم إلى جانب مطالب التغيير في إطار الشرعية الدستورية والحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

كما أكدوا أنهم سيظلون جنوداً أوفياء وحراسا أمناء للشعب ووحدة الوطن ولن يسمحوا لأي عابث بالمساس بمكاسب الشعب ومنجزات ثورته ووحدته المباركة.

ودعوا كل ابناء الوطن الى تكاتف الجهود ورصف الصفوف من أجل التصدي لكافة اشكال الفوضى والتخريب والدفاع عن أمن الوطن واستقراره ووحدته.

وقد تحدث إليهم فخامة الرئيس معبراً عن شكره وتقديره للمواقف الوطنية لابناء المديرتين ومشاعرهم الفياضة إزاء الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقال فخامته" ان ذلك ليس بغريب على أبناء أرحب ونهم الذين عرف عنهم غيرتهم على الوطن ومواقفهم الشجاعة في الدفاع عن الثورة والوحدة".. مشيراً الى مواقفهم المشهودة في مختلف مراحل النضال ضد الإمامة، ووقوفهم دائماً الى جانب الشرعية الدستورية وحرصهم على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وفي سبيل تقدمه وازدهاره.

ولفت فخامة رئيس الجمهورية الى ما تم بذله من جهود من اجل تجنب الفتنة واللجوء للحوار لمعالجة المشاكل التي يعاني منها الوطن.

وقال "الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها..وشكر فخامة الرئيس الجميع على وقوفهم الى جانب الشرعية الدستورية وأمن الوطن ووحدته.

وتابع فخامته " هذه المواقف الشجاعة والهبة الشعبية من كل أنباء الوطن تؤكد مدى حرص شعبنا على الاستقرار والامن والحفاظ على المكتسبات الوطنية ".

حضر اللقاء محافظ صنعاء نعمان دويد والوكيل المساعد للمحافظة عبد الإله ابوغانم.